JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

كل ما ترغب بمعرفته قبل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

كل ما ترغب بمعرفته قبل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

على الرغم من الانتقادات الموجهة له في الآونة الأخيرة، يبقى للدوري المصري مكانة خاصة في الأوساط الكروية العربية، وإن تحدثنا عن أشهر الفرق المصرية، فلا بد لنا من الحديث عن الأهلي العاصمي، والذي سنتطرق ضمن هذا التقرير للحديث عن المباراة القادمة له على صعيد الدوري ضد الاتحاد السكندري.

الأهلي والاتحاد السكندري هذا الموسم في الدوري المصري

نستهل حديثنا عن المواجهة المنتظرة ما بين الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري بالتعرف على حال الفريقين حتى الآن في المسابقة :

الأهلي هذا الموسم في الدوري المصري

حتى الآن، يعتبر الأهلي أقل فرق الدوري المصري خوضًا للاختبارات في البطولة بـ16 مباراة، وعلى الرغم من ذلك، يستقر الفريق في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة !.
خلال المباريات السابقة، استطاع الأهلي تسجيل 37 هدف كأقوى خط هجوم في الدوري متساويًا مع بيراميدز، كان لمهاجمه بيرسي تاو الحصة الأكبر منها برصيد خمسة أهداف.
علاوةً على ذلك، يعد الأهلي ثاني أقوى خط دفاع في الدوري بعد متصدر المسابقة بيراميدز، حيث لم تتلقَّ شباك الفريق حتى الآن سوى 17 هدف، متساويًا بذلك مع غريمه الأزلي الزمالك، إضافةً لطلائع الجيش.
أكثر لاعبي الأهلي صناعةً للأهداف حتى الآن في الدوري المصري هو نجم خط وسط الفريق الدولي المصري إمام عاشور برصيد أربعة أسيست.

الاتحاد السكندري هذا الموسم في الدوري المصري

من 25 مباراة خاضها الاتحاد السكندري حتى الآن في الدوري المصري، لم يستطع الفريق نيل سوى 36 نقطة، وضعته في المركز السادس على سلم ترتيب البطولة.
أحرزت منظومة الاتحاد السكندري حتى الآن في الدوري 28 هدف، فيما استقبلت 32 هدف.
هداف الاتحاد السكندري في الدوري المصري إلى غاية الآن هو الأنجولي مابولولو برصيد عشرة أهداف، في حين يعد زميله ونجم خط وسط الفريق المصري كريم الديب أكثر لاعبي الفريق صناعةً للأهداف في الدوري حتى الآن برصيد خمسة أسيست.
اقرأ أيضًا :بعد تصريحات ميسي ومبابي، هل اليورو أصعب من كأس العالم ؟.

تاريخ مواجهات الأهلي والاتحاد السكندري

نستكمل حديثنا عن المواجهة المنتظرة ما بين الأهلي والاتحاد السكندري بالتعرف على تاريخ مواجهات الفريقين :
التقيا الأهلي والاتحاد السكندري تاريخيًّا في 122 مباراة، استطاع الأهلي تحقيق الانتصار في 82 منها، في حين استطاع خصمه المنتظر الاتحاد السكندري الانتصار في 16 منها فقط، وتعادلا في 24 مباراة.
خلال المباريات السابقة، استطاع الأهلي إحراز 212 هدف، بينما لم يتمكن الاتحاد السكندري سوى من تسجيل 71 هدف.

تفوق واضح للأهلي في آخر المواجهات ضد الاتحاد السكندري 

خلال المواجهات الخمس الأخيرة التي جمعت ما بين الأهلي وما بين الاتحاد السكندري، استطاع الأهلي الانتصار فيها جميعها، محرزًا 13 هدف، ومستقبلًا مرماه هدف وحيد لا أكثر !.

موعد وملعب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والقناة الناقلة

ننهي حديثنا عن المباراة المرتقبة ما بين الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري بالإطلاع على موعد وملعب المواجهة والقناة الناقلة لها 

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 

في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج المصري، ستنطلق صافرة بداية اللقاء ما بين الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر من مساء يوم الثلاثاء الواقع في الثامن عشر من الشهر الجاري، أي بتاريخ 18/6.

ملعب مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 

ستقام المباراة المنتظرة ما بين الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري على أرضية ستاد برج العرب.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري 

ستتولى قناة أون تايم سبورتس الأولى مهام نقل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة 26 من الدوري المصري.
كل ما ترغب بمعرفته قبل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة