JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

انتقالات برشلونة الجديدة، صفقات برشلونة 2025 ميركاتو قوي جداً

انتقالات برشلونة الجديدة، صفقات برشلونة 2025 ميركاتو قوي جداً
دائمًا ما كان الميركاتو أحد أكثر الفترات المحببة لدى عشاق الساحرة المستديرة، فالتغييرات التي تشهدها تشكيلة كل فريق خلال الميركاتو دائمًا ما تلعب دورًا بالغ الأهمية في نتائجه خلال الموسم.
وبالحديث عن أكثر الفرق المتوقع منها نشاطًا بارزًا خلال الميركاتو المقبل، لا بد لنا من الحديث عن برشلونة الإسباني، والذي يسعى لتوفير العناصر اللازمة لمدرب الفريق الجديد هانز فليك لتحسين وضعية الكتلان قدر الإمكان خلال الموسم المنتظر.
لذا، دعونا نتعرف معًا على ثلاثة أسماء يكثر الحديث عنها حاليًّا في الأوساط الكروية الكتالونية.

داني أولمو، تعرف على موعد انتقاله لبرشلونة

وفقًا لما أوردته تقارير صحفية على قدر عالي من الثقة، فإن نجم وسط لايبزيج الألماني الدولي الإسباني داني أولمو يعد ضمن أولويات إدارة خوان لابورتا لاستقدامه للكامب نو خلال الانتقالات الصيفية المنتظرة.

أرقام داني أولمو هذا الموسم

خلال الموسم الأخير 2023-2024، شارك نجم الوسط الإسباني داني أولمو ذو الـ26 عام رفقة لايبزيج الألماني في 24 مباراة، منها 19 مباراة خاضها اللاعب بصورة أساسية.
أولمو استطاع المساهمة في عشرة أهداف خلال هذه المشاركات، بتسجيله لخمسة أهداف وصناعته لخمسة أهداف أيضًا.

إحصائيات مميزة لداني أولمو مع المنتخب الإسباني

بحوزة داني أولمو أرقام مميزة على الصعيد الدولي، رفقة المنظومة الإسبانية التي يتشابه أسلوب لعبها على أرضية الميدان مع أسلوب برشلونة، ولا سيما عندما نتحدث عن خط الوسط.
خلال 35 مباراة خاضها أولمو حتى الآن مع اللاروخا، استطاع تسجيل ثمانية أهداف وصناعة ثمانية أهداف.
داني أولمو هو اللاعب الأوروبي الأكثر صناعةً للأهداف منذ العام 2020 على صعيد بطولتي اليورو والمونديال معًا.
بصناعته لأربعة أهداف، يعد داني أولمو ثاني أكثر لاعبي المنتخب الإسباني صناعةً للأهداف في تاريخ اليورو، متساويًا مع إنييستا ودافيد سيلفا، ومبتعدًا بفارق أسيست وحيد عن معتلي القائمة سيسك فابريجاس.

متى سينتقل داني أولمو إلى برشلونة ؟

وفقًا للتقارير المؤكدة على اقتراب أولمو من برشلونة، فإن إعلان الإدارة الإسبانية عن التعاقد معه سيتم قبل الرابع عشر من يوليو المقبل، أي قبل 14/7.
اقرأ أيضًا : هانز فليك مدرّبًا لبرشلونة، الأسلوب المتوقع لبرشلونة تحت قيادته، ومدى إمكانية نجاحه مع الفريق.

رافينها، الغموض يخيم على مستقبل الجناح البرازيلي

بحسب ما أوردته عدة تقارير صحفية، فإن إدارة برشلونة الإسباني ليست مستعدة بما يكفي للاستغناء عن جناح الفريق الأيمن الدولي البرازيلي رافينها، ولا سيما مع التوقعات التي تشير إلى إمكانية تألقه مع مدرب الفريق الجديد الألماني هانز فليك.

شرط برشلونة للتخلي رافينها

التقارير المتحدثة عن مستقبل رافينها في برشلونة أكدت على أن الإدارة الكتالونية قد أبدت استعدادًا للتخلي عن اللاعب، شريطة الحصول على مبلغ قدره تسعون مليون يورو.

في حال مغادرته لبرشلونة، إلى أين سينتقل رافينها ؟

وفقًا لأنباء موثوقة، فإن المبلغ السابق ذكره ( تسعون مليون يورو ) تسعى إدارة لابورتا للحصول عليه من الفريق الأكثر اهتمامًا برافينها، ألا وهو الهلال السعودي، والذي يرغب مدربه البرتغالي خورخي خيسوس بالتعاقد مع رافينها بكل قوة.

أرقام رافينها في الموسم السابق مع برشلونة

لقد شهد أداء رافينها خلال موسم 2023-2024 تطوّرًا ملحوظًا، فخلال 37 مشاركة للمهاجم البرازيلي مع البلاوجرانا، توزعت ما بين مشاركته 25 مرة أساسيًّا وكاحتياطي في 12 مناسبة، استطاع رافينها المساهمة في 21 هدف، وذلك بتسجيله لعشرة أهداف وصناعته لـ11 هدف.

جايدن فيلوجين

لا يحظى مهاجم هال سيتي الإنجليزي ذو الـ22 عامًا بما يكفي من الشهرة، إلا أنه يحظى حاليًّا باهتمام إدارة برشلونة الإسباني، والتي ترى به وسيلة لا بأس بها لتدعيم هجوم الفريق.

أرقام جايدن فيلوجين خلال الموسم السابق

رفقة هال سيتي الناشط ضمن دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، شارك الجناح الأيسر الإنجليزي جايدن فيلوجين في 32 مباراة على صعيد المسابقة، شارك فيها كلها بصورة أساسية.
استطاع فيلوجيني المساهمة في 18 هدف خلال المشاركات السابقة، من خلال تسجيله لـ12 هدف وصناعته لستة أهداف.
من مدونتنا أيضًا : تشكيلة موسم 2023-2024.

في حال فشل التعاقد مع هذا اللاعب، سيتعاقد برشلونة مع جايدن فيلوجيني

وفقًا للتقارير المؤكدة على اهتمام إدارة خوان لابورتا بفيلوجيني، فإن الإدارة الكتالونية تعتبر اللاعب خيارًا ثانويًّا، لن يتم الاستعانة به إلا في حال الإخفاق في التعاقد مع جناح أتلتيك بلباو المتألق الدولي الإسباني نيكو ويليامز.

انتقال جايدن فيلوجيني لبرشلونة، ما صيغته ؟

بحسب ما أوردته عدة أنباء صحفية موثوقة، فإن الإدارة الكتالونية ترغب بالحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، إلى جانب خيار الشراء.
انتقالات برشلونة الجديدة، صفقات برشلونة 2025 ميركاتو قوي جداً

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة