JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

بعد رحيله عن إشبيلية، هل انتقال راموس للدوري السعودي ممكن ؟، ومن الفريقين الأقرب لضمه ؟

بعد رحيله عن إشبيلية، هل انتقال راموس للدوري السعودي ممكن ؟، ومن الفريقين الأقرب لضمه ؟
خلال الساعات القليلة الماضية، أعلنت إدارة إشبيلية الإسباني عن رحيل أسطورة خط دفاع ريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرجيو راموس، بعد موسم أخير يتوقع البعض أنه الأخير لقيصر الدفاع ضمن الدوريات الخمس الكبرى، مدلين بتوقعات تشير بإمكانية توجه سيرجيو للملاعب السعودية.
إذًا، ما إمكانية انتقال راموس للدوري السعودي، ومن الفريقين الأقرب لضمه ؟، هذا ما سنتعرف عليه معًا في هذا المقال المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية.

رحيل راموس عن إشبيلية، ماذا قدم خلال هذا الموسم مع الفريق 

نستهل حديثنا بالتعرف على أرقام راموس مع إشبيلية خلال الحقبة الثانية له مع الفريق :
خلال موسم 2023-2024، شارك سيرجيو راموس مع إشبيلية على صعيد مختلف المسابقات في 37 مباراة، تم الاعتماد عليه بصورة أساسية في جميعها.
استطاع راموس خلال المشاركات السابقة المساهمة في ثمانية أهداف رفقة إشبيلية، حيث صنع هدف، وتجلت إمكانياته التهديفية المتعارف عليها في تسجيله لسبعة أهداف.
استطاع سيرجيو راموس خلال المباريات السابقة القيام بخمسين اعتراض ناجح للكرة، في حين تمكن من القيام بـ35 افتكاك ناجح للكرة، علاوةً على قيامه بـ175 إبعاد ناجح للكرة.

انتقال راموس للدوري السعودي، هل هو ممكن

نستكمل حديثنا بالتعرف على مدى إمكانية انتقال قيصر الدفاع الإسباني سيرجيو راموس لدوري روشن السعودي :
يرى البعض أن انتقال سيرجيو راموس للدوري السعودي يبدو أمرًا مستبعدًا للغاية، متوقعين أن يسير راموس على ذات الخطى التي سار عليها زميله السابق في ريال مدريد الأسطورة الألمانية توني كروس، والذي أصرّ خلال مسيرته على تجنّب خوض التجارب التي يغلب عليه الطابع المالي.
ولكن، دون أي تقليل من أسطورية سيرجيو راموس، إلا أن تجربة اللاعب رفقة باريس سان جيرمان لمدة موسمين تؤكد لنا أن اتخاذ قرارات كهذه ( أي التجارب التي تكون غايتها الأولى والأهم العامل المادي )، ليست مستبعدة بالنسبة لراموس.

سبب آخر يقرّب راموس من الدوري السعودي 

في مركز قلب الدفاع الذي يحتاج للكثير من اللياقة البدنية، يبدو استمرار سيرجيو راموس ضمن الملاعب العالمية، أي في فرق المقدمة ضمن الدوريات الخمس الكبرى مستعبدًا للغاية.
راموس البالغ من العمر 38 عامًا، على الرغم من المستويات الجديرة بالذكر له خلال تجربته الأخيرة مع إشبيلية، إلا أن انتقاله للملاعب السعودية لن يشكل نقطة سلبية في مسيرة اللاعب.
لماذا ؟، ببساطة : اللاعبين الذين يتجهون نحو الملاعب السعودية في مقتبل مشوارهم الكروي تنهال عليهم الانتقادات، في حين أن اللاعبين الذين يصلون للملاعب السعودية في سنوات مسيرتهم الأخيرة دائمًا ما يحظى قرارهم بتفهّم الأوساط الكروية.

انتقال راموس للدوري السعودي، من الفريق الأقرب لضم أسطورة ريال مدريد 

ننهي حديثنا عن الوجهة القادمة المتوقعة لسيرجيو راموس بالتعرف على الفريقين السعوديين الأقرب لضمه في حال التحاقه بكوكبة النجوم المتواجدة في الملاعب المملكة :

الاتحاد 

وفقًا لصحيفة الموندو ذات الصيت اللامع في الميدان الكروي في إسبانيا، فإن إدارة اتحاد جدة قد أبدت خلال الآونة الحالية رغبة قوية في الظفر بخدمات سيرجيو راموس، مبديةً كذلك استعدادها بتقديم عشرين مليون يورو سنويًّا للمدافع الإسباني.
تجدر الإشارة إلى أن إدارة العميد باتت على وشك الإعلان رسميًّا عن رحيل نجم دفاع الفريق الدولي المصري أحمد حجازي، الذي يعد أحد أهم ركائز النمور على الصعيد الدفاعي، وهذا ما يعزز إمكانية وصول راموس للفريق.

النصر 

وإن كان انتقال راموس للاتحاد هو المصير الأكثر احتمالية لأسطورة اللاروخا، إلا أن انتقاله للنصر العاصمي منضمًّا لسرب النجوم الموجودين في العالمي أيضًا من القرارات الواردة لدى سيرجيو.
جماهير النصر بدأت تطالب كثيرًا خلال الساعات القليلة الماضية إدارة الفريق باستقطاب راموس، مشيرةً إلى أن خط دفاع الفريق بحاجة للتدعيم كثيرًا قبل بدء الموسم المقبل.

كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس معًا في النصر، ماذا يعني ذلك 

علاوةً على الإضافة الفنية على صعيد خط الدفاع التي ستجنيها إدارة النصر في حال تعاقدها مع سيرجيو راموس، لا بد لنا كذلك من الإشارة إلى الأضواء الإعلامية التي سيتطيع العالمي جذبها إن استقدم مدافع ريال مدريد السابق، فوجود رونالدو وراموس معًا كفيل بتقديم إضافة قوية للنصر إعلاميًّا، وللدوري السعودي ككل.
بعد رحيله عن إشبيلية، هل انتقال راموس للدوري السعودي ممكن ؟، ومن الفريقين الأقرب لضمه ؟

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة