JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أردا غولر يصرح، كل ما ترغب بمعرفته قبل المواجهة القادمة للبرتغال ضد تركيا في يورو 2024

أردا غولر يصرح، كل ما ترغب بمعرفته قبل المواجهة القادمة للبرتغال ضد تركيا في يورو 2024

في ظل الإقبال المذهل التي تحظى به بطولة يورو ألمانيا 2024، تترقب جماهير المنتخب البرتغالي بكل قوة المواجهة القادمة لبرازيل أوروبا ضد المنتخب التركي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من يورو 2024.
وفي هذا التقرير المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية، سنورد لكم كل ما ترغبون بمعرفته قبل انطلاق صافرة اللقاء.

البرتغال وتركيا، تعرف على طريق المنتخبين نحو يورو 2024

نستهل حديثنا عن المواجهة الثانية للبرتغال في يورو 2024 بالتعرف على نتائجها ونتائج خصمها القادم ضمن مشوار المنتخبين للبطولة :

البرتغال في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 

على حساب كل من سلوفاكيا ولكسمبورج، بالإضافة إلى إيسلندا ومنتخب البوسنة والهرسك، انتهاءً بليختشنتاين، اعتلى المنتخب البرتغالي صدارة المجموعة العاشرة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.
البرتغال استطاعت تحقيق الانتصار في جميع المواجهات التي خاضتها منظومة المدرب روبيرتو مارتينيز في المجموعة المذكورة أعلاه، علمًا أن رفاق الدون أحرزوا 36 خلال منافساتهم في المجموعة، ولم تتلقَّ شباكهم سوى هدفين.
هداف المنتخب البرتغالي في التصفيات السابقة هو الأسطورة كريستيانو رونالدو برصيد عشرة أهداف، وهو بذلك وصيف هدافي التصفيات بعد مهاجم المنتخب البلجيكي لوكاكو صاحب الـ14 هدف.
اقرأ أيضًا : هل سيفوز كريستيانو باليورو ؟، كل ما ترغب بمعرفته حول حظوظ المنتخب البرتغالي في تحقيق اللقب الثاني له.

تركيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2024 

ليست البرتغال من وصلت لليورو متصدّرةً لمجموعتها في التصفيات، بل إن تركيا التي وصلت للملاعب الألمانية معتليةً لصدارة المجموعة الثالثة أيضًا استطاعت القيام بذلك.
برصيد 17 نقطة، اجتاز المنتخب التركي المجموعة الثالثة متصدّرًا لها على حساب كل من كرواتيا وويلز وأرمينيا ولاتفيا.
استطاع المنتخب التركي خلال منافسات المجموعة الثالثة تسجيل 14 هدف، في حين تلقت الشباك التركية سبعة أهداف.

البرتغال وتركيا، كيف كان الظهور الأول للمنتخبين في يورو 2024 

نستكمل حديثنا عن المواجهة المنتظرة ما بين البرتغال وتركيا بالإطلاع على تفاصيل الاختبار الأول للمنتخبين في اليورو الجاري :

تركيا في الاختبار الأول في يورو 2024 

وسط تألق لاعب ريال مدريد أردا غولر، استطاع المنتخب التركي الإطاحة بنظيره الجورجي بثلاثية لهدف ضمن المواجهة الأولى للأتراك في المجموعة السادسة من البطولة، لتتصدر تركيا بذلك ترتيب المجموعة إلى غاية الآن.
تركيا قدمت خلال المواجهة الأولى لها في البطولة القائمة أداء يرشحها لكي تكون الحصان الأسود من بين المنتخبات المتواضعة الحاضرة في الملاعب الألمانية في إطار المشهد.

البرتغال في الاختبار الأول في يورو 2024 

لم يقدم المنتخب البرتغالي وصيف المجموعة حاليًّا الأداء المنتظر منه في المباراة الأولى لزملاء كريستيانو رونالدو في اليورو.
فعلى الرغم من كوكبة النجوم التي تتضمنها التشكيلة البرتغالية، لم يتمكنوا من تقديم ذات المستويات المميزة لهم مع الأندية، وهو ما تجلى في معاناة المنتخب البرتغالي حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء قبل الانتصار على المنتخب التشيكي بهدفين لهدف.

أردا غولر يصرح قبل مواجهة البرتغال

لنلقي الضوء الآن على تصريح نجم خط وسط ريال مدريد أردا غولر قبل المواجهة القادمة لبلاده ضد البرتغال في يورو 2024 :
عقب مساهمته في انتصار المنتخب التركي على جورجيا، أدلى أردا غولر صاحب الـ19 عام بتصريحات أبدى من خلالها رغبته القوية في تحقيق الانتصار على المنتخب البرتغالي في المباراة المنتظرة، معزّزًا رغبته هذه بخلو سجل المواجهات الرسمية ما بين تركيا والبرتغال من أي انتصار للأتراك.

أهمية مباراة تركيا والبرتغال لأردا غولر 

في ظل الحضور المتوقع لأسطورة ريال مدريد كريستيانو رونالدو، سيشكل انتصار المنتخب التركي على المنتخب البرتغالي - إن حدث وإن لعب أردا غولر دورًا محوريًّا فيه - نقطة بالغة الأهمية لأردا غولر حاليًّا؛ كون اللاعب في أمس الحاجة لتعزيز الثقة فيه مع بداية جذبه للأضواء، ويسعى بكل ما لديه للحاق بسرب أهم المواهب العالمية التي تحظى باهتمام واسع ضمن الميدان الكروي حاليًّا.

هل سيكون كريستيانو رونالدو أساسي ضد تركيا 

لنتعرف الآن على مدى إمكانية مشاركة أسطورة سيليساو أوروبا كريستيانو رونالدو ضد المنتخب التركي بصورة أساسية :
مع تلقيه للكثير من الانتقادات خلال المباراة الأولى للبرتغال ضد تشيكيا، والتي شارك فيها كريستيانو رونالدو طوال دقائقها، من المستبعد أن يتواجد صاروخ ماديرا ضمن التشكيلة الأساسية لمدربه ومواطنه روبيرتو مارتينيز ضد تركيا، إلا أنه غالبًا ما سيحظى بفرصة المشاركة كبديل.
من مدونتنا أيضًا : أردا غولر، كيف يبدو مستقبله مع ريال مدريد ؟، وماذا قدم خلال موسمه الأول في البرنابيو ؟.

موعد مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 والقناة الناقلة

ننهي حديثنا عن المواجهة المنتظرة ما بين المنتخبين البرتغالي والتركي بالتعرف على موعدها والقناة الناقلة لها :

موعد مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 

ستنطلق صافرة بداية اللقاء ما بين البرتغال وتركيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، وذلك في يوم السبت الواقع في الثاني والعشرين من الشهر الحالي، أي بتاريخ 22/6.

القناة الناقلة لمباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024 

سيتم نقل المواجهة التي ستجمع ما بين متصدر المجموعة السادسة المنتخب التركي ووصيفها المنتخب البرتغالي من خلال العملاقة البنفسجية بي إن سبورت، من خلال قناة بي إن سبورت ماكس الثانية " بصوت المعلق الإماراتي علي سعيد الكعبي.
أردا غولر يصرح، كل ما ترغب بمعرفته قبل المواجهة القادمة للبرتغال ضد تركيا في يورو 2024

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة