JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

كريستيانو رونالدو، هل سيشارك في كأس العالم المقبل أم أن اليورو محطته الأخيرة ؟

كريستيانو رونالدو، هل سيشارك في كأس العالم المقبل أم أن اليورو محطته الأخيرة ؟

بعد اعتزال الكثير من أساطير اللعبة الشعبية خلال الآونة الأخيرة، بدأت الأحاديث تكثر حول مصير أحد أبرز رموز كرة القدم على مدار التاريخ، ألا وهو أسطورة ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي تزداد التساؤلات حول مستقبله، بالتزامن مع خوضه لبطولة يورو 2024 الحالية رفقة منتخب بلاده.
لذا، دعونا نناقش هذه المسألة بالتفصيل في هذا المقال المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية.

البرتغال في يورو 2024، كيف يمكن أن تؤثر نتائجها على إمكانية اعتزال رونالدو من عدمها

نستهل حديثنا بالتعرف على علاقة نتائج البرتغال في يورو 2024 باعتزال كريستيانو رونالدو أو استمراره في الملاعب العالمية :

في حال فوز البرتغال بيورو 2024 

وإن كانت ليست الأبرز، إلا أن البرتغال تبقى من المنتخبات المرشحة لتحقيق لقب يورو 2024، والذي ما إن حققه المنتخب البرتغالي، سيكون ذلك بمثابة الإنجاز التاريخي لكريستيانو رونالدو، ولا سيما إن حظي بدقائق كثيرة مع منظومة مدربه ومواطنه روبيرتو مارتينيز وتألق فيها.
وبناءً على ذلك، سيجد كريستيانو رونالدو نفسه في موقف يتيح له الاعتزال دوليًّا إن حقق اليورو رفقة بلاده، فالمتعارف عليه أن الأيام التي تلي تتويج اللاعب بأية بطولة، ولا سيما على الصعيد الدولي، هي الأكثر ملائمةً لاتخاذه القرار بالاعتزال.

في حال إخفاق البرتغال في يورو 2024 

إن أخفقت البرتغال في يورو 2024، ونعني بالإخفاق عدم تتويج المنتخب البطولة؛ باعتباره أحد المنتخبات المرشحة، فإن الشغف والتجوع للألقاب الذي يعرف به كريستيانو رونالدو غالبًا ما سيدفعه لخوض تجربة دولية قيّمة أخرى، ألا وهي مونديال 2026.

كريستيانو رونالدو والمشاركة في كأس العالم 2026، ما علاقة ليونيل ميسي بذلك 

إن تحقيق منافس كريستيانو رونالدو الأزلي ليونيل ميسي لكأس العالم رفقة بلاده الأرجنتين يعد من الأمور التي من شأنها تحفيز صاروخ ماديرا لمحاولة الظفر بالمونديال القادم، ولا سيما بعد أن بات سائدًا لدى الكثير من جماهير المستديرة أن كأس العالم يعد من النقاط التي ترجح كفة الأرجنتيني على البرتغالي عند المقارنة بين اللاعبين.

استمرار كريستيانو رونالدو في الملاعب، هل لا زال قادرًا على العطاء 

نستكمل حديثنا عن كريستيانو رونالدو بالتعرف على مدى إمكانية صنعه الفارق في حال استمراريته في الملاعب العالمية خلال المواسم المرتقبة :
خلال الموسم الأخير، أي موسم 2023-2024، أثبت كريستيانو رونالدو قدرته على تقديم الكثير في الملاعب الكروية خلال المواسم القادمة، وذلك من خلال المشاهد الفنية المميزة للدون رفقة النصر العالمي، ضمن الدوري السعودي الذي يمكن اعتبار التألق فيه معيارًا لتقييم المهاجمين؛ نتيجةً لاستقطاب إدارات دوري روشن التي شملت نخبة من مدافعي الملاعب العالمية.

أرقام كريستيانو رونالدو هذا الموسم مع النصر 

خلال موسم 2023-2024، شارك كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي في 45 مباراة، لم يغب اسمه عن التشكيلة الأساسية سوى في مباراة منها.
خلال المشاركات السابقة، استطاع رونالدو المساهمة في 56 هدف، من خلال تسجيله لـ44 هدف، وصناعته لـ12 هدف أيضًا، إحصائيات تهديفية يستحيل على بعض المواهب في أوج عطائها تحقيقها، فكيف عندما نتحدث عن رونالدو الذي تجاوز التاسعة والثلاثين من العمر !.

هل سيشارك كريستيانو في كأس العالم 2026 ؟، الجواب النهائي

ننهي حديثنا بالإجابة على السؤال المتمحور حوله المقال :
وفقًا لما أوردته تقارير صحفية على قدر عالي من الثقة، فإن أسطورة المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو لا يزال يتطلّع لتقديم الكثير في الملاعب العالمية، مشيرةً إلى أن المشاركة في كأس العالم 2026 وتقديم مستويات مميزة خلال البطولة تأتي على رأس أولويات الدون خلال الآونة المقبلة.
كريستيانو رونالدو، هل سيشارك في كأس العالم المقبل أم أن اليورو محطته الأخيرة ؟

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة