JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

نيكو ويليامز، هل يمكن أن لا يناسب برشلونة ؟، أرقامه في اليورو

نيكو ويليامز، هل يمكن أن لا يناسب برشلونة ؟، أرقامه في اليورو
يعد مهاجم أتلتيك بلباو الحالي الدولي الإسباني نيكو ويليامز من أكثر اللاعبين الذين يحظون بالكثير من الاهتمام الإعلامي والجماهيري خلال الميركاتو الحالي، على خلفية الأداء المميز لجناح اللاروخا رفقة فريقه خلال الموسم الماضي، ورفقة المنتخب الإسباني خلال يورو 2024، لذا، سنتعرف معًا على عدة أمور من المهم لكم معرفتها فيما يتعلق بانتقال اللاعب المتوقع لبرشلونة، تابعوا معنا.

نيكو ويليامز، فرق عدة مهتمة باللاعب، ما وجهته الأقرب حتى الآن ؟

نستهل حديثنا حول نيكو ويليامز بالتعرف على الفرق المهتمة باللاعب ووجهته الأقرب إلى غاية اللحظة :
وفقًا لما أوردته تقارير صحفية على قدر عالي من الثقة، فإن برشلونة ليس الفريق الوحيد الساعي للظفر بنيكو ويليامز، بل إن الجناح الإسباني يحظى باهتمام محطات أخرى، أبرزها أرسنال وتشيلسي من الدوري الإنجليزي.
ولكن، ما يهمنا ليس الفرق التي ترغب بضم اللاعب، بل الفريق الذي يرغب اللاعب بالذهاب إليه، وهنا، لا بد لنا من التأكيد على أن برشلونة هو الوجهة المحببة للاعب، هذا ما استقرت عليه التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة.

لماذا سيختار نيكو ويليامز برشلونة رغم اهتمام عدة فرق ؟، وما دور لامين يامال ؟

يبدو قرار نيكو ويليامز بالانتقال لبرشلونة قرارًا فنّيًّا بالدرجة الأولى، فاللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، يرى أنه قد اعتاد على الملاعب الإسبانية، بالشكل الذي يتيح له ضمان استكماله لتألقه في الكامب نو.
علاوةً على ذلك، فقد اتضح خلال يورو 2024 الأخير وجود صداقة قوية ما بين نيكو ويليامز والجناح الأيمن للبلاوجرانا لامين يامال، وقد أشارت عدة تقارير صحفية على أن يامال قد عزز من قناعة ويليامز باللحاق بمنظومة الألماني هانز فليك، والذي من المتوقع أن تشهد المنظومة الكتالونية تغييرًا جذريًّا تحت قيادته خلال هذا الموسم.
قد يهمك أيضًا : هانز فليك في برشلونة ؟، ما أسلوبه الذي سيتبعه مع الفريق ؟، وهذه العوامل التي تعزز فرص نجاحه في الكامب نو.

نيكو ويليامز، هل ممكن أن لا يناسب برشلونة ؟

لنلقي الضوء الآن على مدى إمكانية إخفاق تجربة نيكو ويليامز مع برشلونة :
كثيرة هي التعاقدات التي يكثر الحديث عنها في الملاعب العالمية، وتبدي جماهير الفريق المستقطب للاعب تفاؤلًا واسعًا بشأنها، إلا أنها تتكلل بالفشل وتخيب آمالهم.
ولكن، عندما نتحدث عن لاعب ينتقل من فريق لآخر داخل الدوري ذاته، فإن إمكانية فشل الصفقة تبدو ضئيلة للغاية، ولا سيما بعد أن اتضح توافقه مع لاعبي برشلونة الموجودين ضمن صفوف اللاروخا في اليورو الأخير، وهو ما يؤكد لويليامز أنه سيكون مرغوبًا داخل التشكيلة الكتالونية.
تجدر الإشارة إلى أن ويليامز استطاع تحقيق أرقام جديرة بالذكر خلال الموسم السابق رفقة أتلتيك بلباو، بعد أن ساهم اللاعب في 24 هدف خلال 37 مباراة، إحصائية قد تبدو متواضعة بدايةً، إلا أن ويليامز حققها مع بلباو الذي أنهى الليجا ضمن المركز الخامس، إلى جانب أن دوره على أرضية الميدان لا يمكن قصره على الأرقام، وهذا ما اتضح لنا خلال مساهمته البارزة في تتويج الإسبان باليورو الأخير.

أرقام وإحصائيات نيكو ويليامز في يورو 2024

لنتحدث قليلًا عن دور نيكو ويليامز في تحقيق إسبانيا ليورو 2024 :
على صعيد اليورو الذي عزز من رغبة إدارة لابورتا في استقدام ويليامز لتشكيلة الفريق، استطاع الجناح الإسباني المساهمة في ثلاثة أهداف خلال ست مباريات خاضها ضمن المسابقة، بعد تسجيله لهدفين وصناعته لهدف.
متوسط تسديدات ويليامز بلغ 1.8 خلال كل مباراة.
استطاع ويليامز صناعة أربع فرص محققة للتسجيل.
متوسط التمريرات المفتاحية لويليامز في البطولة بلغ 2.2 خلال كل مباراة.
بلغت دقة تمريرات اللاعب في البطولة 90%.
لم يهدر ويليامز سوى فرصة واحدة محققة للتسجيل.
بلغت نسبة المراوغات الناجحة لويليامز 38%.

انتقال نيكو ويليامز لبرشلونة، ما قيمة الصفقة، وماذا عن الجانب الاقتصادي لها ؟

نستأنف حديثنا عن انتقال نيكو ويليامز المتوقع لبرشلونة بالتعرف على تفاصيل هذا الانتقال من الجانب الاقتصادي :
حقيقةً، فإن العامل الاقتصادي هو العثرة الأكبر في طريق برشلونة للتعاقد مع نيكو ويليامز؛ كون الرابطة العقدية ما بين ويليامز وبلباو تقضي باستمراره مع الفريق إلى غاية العام 2027.
لذا، يتوجب على إدارة البلاوجرانا بقيادة خوان لابورتا تحمل أعباء الشرط الجزائي البالغ 58 مليون يورو، إن أرادت التعاقد مع ويليامز.
وللقيام بما سبق، أفادت عدة تقارير صحفية بتخطيط إدارة الفريق للحصول على قرض؛ بغية تسهيل استقطاب ويليامز.

انتقال نيكو ويليامز لبرشلونة، أسطورة الفريق يبدي رأيه بالصفقة

ننهي حديثنا عن وصول نيكو ويليامز المتوقع لبرشلونة بالتعرف على تصريح أسطورة البلاوجرانا البرازيلي ريفالدو فيما يتعلق بهذه الصفقة :
أدلى أسطورة برشلونة البرازيلي ريفالدو بتصريحات أكد من خلالها على أن وصول نيكو ويليامز لبرشلونة يعد أمرًا إيجابيًّا دون أدنى شك، إلا أنه ليس الإجراء الوحيد المطلوب ضمن الفريق، بل لا بد من إبرام عدة صفقات أخرى للارتقاء بمستوى الفريق، وحينها، يمكن القول أن تشكيلة برشلونة أصبحت معادلة لتشكيلة ريال مدريد.
نيكو ويليامز، هل يمكن أن لا يناسب برشلونة ؟، أرقامه في اليورو

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة