JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تشكيلة برشلونة المتوقعة لموسم 2024-2025، أرقام وإحصائيات اللاعبين

تشكيلة برشلونة المتوقعة لموسم 2024-2025، أرقام وإحصائيات اللاعبين
مع اقتراب بدء موسم 2024-2025، ومع الأنباء المتعددة التي تفيد بأن إدارة برشلونة تسعى لتحسين وضعية المنظومة كثيرًا خلال هذا الموسم، ولا سيما مع وصول المدرب الألماني هانز فليك لدكة الفريق، تكثر التساؤلات حول التشكيلة المتوقعة للبارسا خلال هذا الموسم، والتي سنوردها لكم ضمن هذا المقال المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية، تابعوا معنا.

حراسة المرمى - تير شتيجن

ما من تغيير في تشكيلة برشلونة المتوقعة للموسم الجديد على صعيد حراسة المرمى، حيث سيشهد عرين الكامب نو استمرار الحارس الدولي الألماني تير شتيجن.
أداء شتيجن خلال الموسم السابق لم يكن متزّنًا بما فيه الكفاية، إلا أن مخططات إدارة لابورتا فيما يتعلق بتعاقدات الفريق في الميركاتو الحالي لا تشمل مركز حراسة المرمى.

أرقام تير شتيجن خلال الموسم السابق

خلال موسم 2023-2024، شارك حارس البارسا الألماني تير شتيجن في 36 مباراة، ونجح في الخروج بشباك نظيفة في 17 منها.
استطاع شتيجن القيام بـ96 تصدي خلال المشاركات السابقة، في حين استقبلت شباكه 37 هدف.

خط دفاع برشلونة لموسم 2024-2025

الظهير الأيمن - جوليس كوندي

التألق في موسم 2023-2024، والاستمرار على ذات الرتم المميز خلال يورو 2024، عاملين يجعلان من المدافع الفرنسي جوليس كوندي أحد أهم العناصر التي ستكون موجودة في المنظومة الكتالونية بشكل أساسي خلال الموسم المقبل كظهير أيمن.

أرقام جوليس كوندي خلال الموسم السابق

خلال موسم 2023-2024، شارك المدافع الفرنسي جوليس كوندي مع برشلونة في 48 مباراة، منها 45 مباراة خاضها كوندي بصورة أساسية.
علاوةً على المشاهد الدفاعية المميزة للدولي الفرنسي ذو الـ25 عامًا خلال المشاركات السابقة، استطاع المساهمة في ستة أهداف، بعد صناعته لأربعة أهداف وإحرازه لهدفين.

قلب دفاع - باو كوبارسي

تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك الذي دائمًا ما كان يرتكز على الأسماء الشابة في المنظومة، يبدو وجود قلب دفاع البارسا الدولي الإسباني باو كوبارسي ضمن دفاع الكامب نو في الموسم 2024-2025 مناسبًا للغاية، ولا سيما بعد الأداء الجدير بالذكر له خلال الموسم السابق.

أرقام باو كوبارسي خلال الموسم السابق

خلال موسم 2023-2024، شارك باو كوبارسي مع برشلونة في 24 مباراة، واستطاع خلالها صناعة هدف، ولكن ما يهمنا هو الإمكانيات الدفاعية التي أبرزها الإسباني ذي السبعة عشر عامًا خلال هذه المشاركات، حيث كان جزءًا لا يتجزأ من التحسن الدفاعي للبلاوجرانا خلال الموسم السابق.

قلب دفاع ثاني - رونالد أروخو

الاستبسال الدفاعي الذي يشتهر به المدافعين القادمين من أمريكا الجنوبية سيكون حاضرًا في تشكيلة برشلونة لموسم 2024-2025 بوجود قلب دفاع الفريق الدولي الأورغوياني رونالد أروخو، والذي استطاع نيل الكثير من المديح من قبل جماهير الكامب نو خلال الموسم السابق، إلى الدرجة التي دفعت البعض لتشبيهه بأسطورة دفاع الفريق الإسباني كارليس بويول.
اقرأ أيضًا : يورو 2024، تعرف على التشكيلة الأفضل في البطولة.

أرقام رونالد أروخو في الموسم السابق

37 مباراة، إحراز هدف وصناعة هدفين، هذا ما استطاع أروخو القيام به من الناحية التهديفية، والتي لا تعنيه كمدافع بقدر ما تعنيه الصلابة الدفاعية التي تمتع بها خلال هذه المشاركات.

الظهير الأيسر - أليخاندرو بالدي

من يعرف هانز فليك يعرف أن أليخاندرو بالدي يستوفي المزايا التي يرغب المدرب الألماني بوجودها لدى لاعبيه، لذا، فإن الظهير الأيسر الإسباني أليخاندرو بالدي غالبًا ما سيحظى بمكانة أساسية ضمن تشكيلة برشلونة لموسم 2024-2025.

أرقام أليخاندرو بالدي في الموسم السابق

شهد موسم 2023-2024 على صعيد المنظومة البرشلونية 28 مشاركة للظهير الأيسر الإسباني أليخاندرو بالدي، استطاع خلالها تقديم مستويات دفاعية يُعَوَّل عليها، إلى جانب مساهماته التهديفية التي تجلت في إحرازه لهدف وصناعته لآخر.

خط وسط برشلونة لموسم 2024-2025

جوشوا كيميتش

مع تولي هانز فليك لتدريب البارسا، تعززت إمكانية وصول مواطنه جوشوا كيميتش لصفوف الفريق، ولا سيما أن فليك هو أكثر المدربين قدرةً على الاستفادة من مزايا نجم وسط بايرن ميونخ الدولي الألماني.

أرقام جوشوا كيميتش في الموسم السابق

خلال موسم 2023-2024، شارك جوشوا كيميتش مع بايرن ميونخ في 42 مباراة، ولم يغب عن التشكيلة الأساسية للبافاري سوى في واحدة منها.
على كلٍّ، استطاع كيميتش الذي يعرف بأدواره المتعددة على أرضية الميدان المساهمة في 11 هدف، بعد تسجيله لهدفين وصناعته لتسعة أهداف.

إيلكاي جوندوجان

ثاني نجوم الوسط الألمان الذين سيكونون موجودين في تشكيلة برشلونة لموسم 2024-2025 هو نجم خط وسط مانشستر سيتي السابق وبرشلونة الحالي إيلكاي جوندوجان، والذي من المتوقع أن يحسن مواطنه هانز فليك توظيف خبراته التي اكتسبها ضمن الملاعب العالمية، ولا سيما في أقوى دوريات العالم البريميرليج.

أرقام إيلكاي جوندوجان في الموسم السابق

على صعيد موسم 2023-2024، شارك نجم الوسط الألماني جوندوجان في 51 مباراة، منها 45 مباراة خاضها جوندوجان بصورة أساسية.
استطاع إيلكاي خلال المشاركات السابقة المساهمة في 19 هدف، بعد تسجيله لأربعة أهداف وتقديمه لـ15 أسيست.

بيدري

من المتوقع أن يؤدي بيدري أدورًا بالغة الأهمية تحت قيادة هانز فليك، والذي يتعين على الجهاز الطبي المرافق له حل مشكلة الإصابات المتوالية التي أعاقت نجم وسط الفريق الإسباني عن أداء الدور المنتظر منه خلال الموسم السابق.

أرقام بيدري خلال الموسم السابق

خلال موسم 2023-2024، شارك بيدري 34 مباراة مع برشلونة، ولم يستطع المشاركة بصورة أساسية سوى في 21 مباراة.
خلال المباريات السابقة، استطاع بيدري المساهمة في تسعة أهداف، بعد تسجيله لأربعة أهداف، وصناعته لخمسة أهداف.

خط هجوم برشلونة لموسم 2024-2025

الجناح الأيمن - لامين يامال

يحظى موسم 2024-2025 بأهمية خاصة بالنسبة للجناح الأيمن ذو الستة عشر عامًا الدولي الإسباني لامين يامال، والذي كان أحد أهم أسباب تتويج المنتخب الإسباني ببطولة يورو 2024.
إن تمكن يامال من تقديم ذات المستويات المميزة له خلال الآونة الأخيرة، فإن هذا سيعد مؤشّرًا على أننا في انتظار اسم إسباني جديد سيسطر اسمه بأحرف من ذهب في خط هجوم الكامب نو.

أرقام لامين يامال خلال الموسم السابق

على صعيد موسم 2023-2024، شارك لامين يامال مع برشلونة في 50 مباراة، منها 30 مباراة خاضها اللاعب بصورة أساسية، ليتمكن خلال هذه المشاركات من تسجيل سبعة أهداف وصناعة سبعة أهداف.
قد يهمك أيضًا : هانز فليك، المشهد المتوقع في الكامب نو تحت قيادته.

روبيرت ليفاندوفسكي

من المنتظر أن يتمكن المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي من استعادة بريقه خلال موسم 2024-2025؛ نظرًا لوصول هانز فليك لدكة الكامب نو، المدرب الذي استطاع ليفا تحقيق أفضل إحصائيات مسيرته تحت قيادته.

أرقام روبيرت ليفاندوفسكي خلال الموسم السابق

خلال موسم 2023-2024، شارك روبيرت ليفاندوفسكي مع برشلونة في 49 مباراة، منها خمس مباريات خاضها القناص البولندي كبديل.
استطاع ليفاندوفسكي خلال المشاركات السابقة إحراز 26 هدف، بالإضافة إلى صناعته لتسعة أهداف.

الجناح الأيسر - نيكو ويليامز

تكثر التوقعات التي تشير حاليًّا إلى أن الكامب نو هو الوجهة الأقرب لنيكو ويليامز، مهاجم أتلتيك بلباو الحالي، والذي استطاع تشكيل ثنائية هجومية مميزة للغاية مع لامين يامال في يورو 2024، ضمن تجربة تترقب جماهير البارسا تكرارها خلال هذا الموسم.

نيكو ويليامز خلال الموسم السابق، ماذا قدم مع أتلتيك بلباو ؟

شارك نيكو ويليامز في موسم 2023-2024 مع أتلتيك بلباو في 37 مباراة، منها 33 مباراة شهدت مشاركة المهاجم الإسباني ذو الـ22 عامًا ضمن التشكيلة الأساسية.
خلال المشاركات السابقة، استطاع ويليامز تسجيل ثمانية أهداف، إلى جانب صناعته لـ16 هدف أيضًا.
تشكيلة برشلونة المتوقعة لموسم 2024-2025، أرقام وإحصائيات اللاعبين

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة