JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

موعد الإعلان عن الكرة الذهبية 2024، أهم خمسة مرشحين للجائزة بعد كوبا أمريكا واليورو

موعد الإعلان عن الكرة الذهبية 2024، أهم خمسة مرشحين للجائزة بعد كوبا أمريكا واليورو
الكرة الذهبية، الجائزة التي لطالما حظيت بالاهتمام الأقوى من بين الجوائز الفردية في تاريخ الساحرة المستديرة، تشهد بعد موسم 2023-2024 الكثير من التساؤلات، حول اللاعب الأحق بها، لذا، دعونا نتعرف معًا ضمن هذا التقرير المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية على إحصائيات أبرز خمسة لاعبين مرشحين للكرة الذهبية مع فرقهم ومنتخباتهم خلال الموسم السابق، تابعوا معنا.

رودري هيرنانديز

تطالب الكثير من جماهير مانشستر سيتي، وكذلك الجماهير الإسبانية، منح نجم ارتكاز اللاروخا والسيتيزنز رودري هيرنانديز الكرة الذهبية للعام 2024، على خلفية المستويات المميزة لرودري صاحب الـ28 عامًا خلال الموسم السابق.
خلال الموسم السابق، استطاع رودري تأدية أدوارٍ بالغة الأهمية، تحت قيادة مواطنه بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي، وقد كان أحد أهم ركائز الفريق لتحقيق الدوري الإنجليزي، إلى جانب تأديته للأدوار ذاتها على الصعيد الدولي مع المنتخب الإسباني، وقد كان أيضًا أحد أهم عناصر الإسبان المتوجين بيورو 2024.

أرقام رودري هيرنانديز خلال الموسم السابق مع مانشستر سيتي

رفقة السيتيزنز، شهد موسم 2023-2024 مشاركة نجم الارتكاز الإسباني رودري هيرنانديز في 46 مباراة، تجلت الأهمية الفنية لرودري فيها أوّلًا في اعتماد جوارديولا عليه أساسيًّا فيها جميعها، وقد استطاع المساهمة في 21 هدف، بعد تسجيله تسعة أهداف، وصناعته 12 هدف.

أرقام رودري هيرنانديز في يورو 2024

استطاع رودري هيرنانديز إحراز هدف خلال ست مواجهات خاضها مع بطل أوروبا المنتخب الإسباني في يورو 2024.

جود بيلينجهام

بعد المستويات المميزة لنجم خط وسط ريال مدريد والمنتخب الإنجليزي جود بيلينجهام خلال الموسم السابق، والذي برز فيه كأحد أبرز المواهب العالمية حاليًّا، يعتبر اسم نجم الريال القادم من بوروسيا دورتموند أحد أبرز الأسماء المطروحة على طاولة مجلة فرانس فوتبول للتويج بالكرة الذهبية المنتظرة.
بيلينجهام كان أحد أهم عناصر ريال مدريد في تحقيق ثنائيتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، إلى جانب مساهمته الفعالة في وصول المنتخب الإنجليزي لنهائي يورو 2024.
اقرأ أيضًا : تشكيلة ريال مدريد لموسم 2024-2025.

أرقام جود بيلينجهام خلال الموسم السابق مع ريال مدريد

خلال موسم 2023-2024، شارك نجم الوسط الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام مع ريال مدريد في 42 مباراة، ولم يغب عن التشكيلة الأساسية سوى في واحدة منها.
استطاع بيلينجهام خلال المشاركات السابقة تسجيل 23 هدف، إلى جانب صناعته لـ13 هدف أيضًا.

أرقام جود بيلينجهام في يورو 2024

تسجيل هدفين وصناعة هدف، تلك كانت إحصائية نجم وسط ريال مدريد والمنتخب الإنجليزي جود بيلينجهام خلال سبع مباريات خاضها ضمن يورو 2024.

فينيسيوس جونيور

نجم آخر من ريال مدريد مرشح للفوز بالكرة الذهبية، ألا وهو جناح الملكي الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور.
مقارنةً باللاعبين الواردين في هذه القائمة، يؤخذ على فينيسيوس جونيور كونه أقلهم نجاحًا على الصعيد الدولي خلال الموسم السابق؛ حيث شهدت مشاركته مع البرازيل في كوبا أمريكا 2024 مغادرة السيليساو للبطولة من دور الثمانية، أولى أدوار خروج المغلوب في البطولة.

أرقام فينسيوس جونيور في الموسم السابق مع ريال مدريد

شارك فينسيوس جونيور في 39 مباراة ( أربع مباريات شارك فيها كبديل ) مع ريال مدريد على صعيد موسم 2023-2024، وقد استطاع خلال هذه المشاركات المساهمة في 33 هدف، بعد تسجيله 24 هدف، وصناعته تسعة أهداف أيضًا.

أرقام فينيسيوس جونيور في كوبا أمريكا 2024

على الصعيد الدولي، شارك فينيسيوس جونيور مع المنتخب البرازيلي في كوبا أمريكا الأخيرة في ثلاث مباريات، أحرز خلالها هدفين.

داني كارفاخال

اسم ثالث لدينا من ريال مدريد في المرشحين لتحقيق جائزة الكرة الذهبية المنتظرة !، ألا وهو الظهير الأيمن الدولي الإسباني داني كارفاخال، والذي شهد الموسم السابق نقلة نوعية له على الصعيد الفني؛ حيث كان أحد أهم ركائز تحقيق منظومة كارلو أنشيلوتي الليجا الإسبانية ودوري أبطال، وتحقيق منظومة لويس دي فوينتي ليورو 2024.

أرقام داني كارفاخال خلال الموسم السابق مع ريال مدريد

خلال موسم 2023-2024، شارك داني كارفاخال مع ريال مدريد في 41 مباراة، وقد حضر اسمه ضمن التشكيلة الأساسية للملكي في 37 منها، ليتمكن من تسجيل ستة أهداف، وصناعة ستة أهداف أيضًا.

أرقام داني كارفاخال في يورو 2024

على الدولي اليورو، شارك داني كارفاخال مع المنتخب الإسباني في اليورو الأخير ضمن خمس مباريات، وقد استطاع خلالها تسجيل هدف، ويمكن اعتباره ضمن أحد أهم عناصر المنتخب الإسباني في تحقيق الماتادور للبطولة الأخيرة.
من مدونتنا أيضًا : يورو 2024، تعرف على التشكيلة الأفضل في البطولة.

لاوتارو مارتينيز

قد يستغرب البعض وجود اسم مهاجم إنتر ميلان الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ضمن قائمة المرشحين للكرة الذهبية، إلا أن الأدوار المميزة التي ساعد من خلالها لاوتارو فريقه في تحقيق لقب الدوري الإيطالي، ومنتخب بلاده الأرجنتين في تحقيق كوبا أمريكا 2024 تؤهله بالفعل للحضور في سباق الكرة الذهبية المرتقبة.

أرقام لاوتارو مارتينيز خلال الموسم السابق مع إنتر ميلان

خلال موسم 2023-2024، شارك لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان في 44 مباراة، منها 39 مباراة خاضها كانةفيها المهاجم الأرجنتيني في التشكيلة الأساسية لأبطال الكالتشيو، وقد استطاع خلال هذه المشاركات المساهمة في 30 هدف، بعد تسجيل 27 هدف وصناعة ثلاثة أهداف أيضًا.

أرقام لاوتارو مارتينيز في كوبا أمريكا 2024

استطاع لاوتارو مارتينيز إحراز خمسة أهداف مع المنتخب الأرجنتيني في كوبا أمريكا 2024، معتليًا بذلك ترتيب هدافي البطولة.

موعد الإعلان عن الكرة الذهبية 2024

في الثامن والعشرين من أكتوبر، ستسدل المجلة الفرنسية فرانس فوتبول الستار عن اللاعب المتوج للكرة الذهبية لموسم 2023-2024.
موعد الإعلان عن الكرة الذهبية 2024، أهم خمسة مرشحين للجائزة بعد كوبا أمريكا واليورو

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة