JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

صفقة رافاييل لياو لبرشلونة، عامل مهم يعزز إمكانية نجاح الصفقة، وهل سيكون كييزا بديلاً له؟

صفقة رافاييل لياو لبرشلونة، عامل مهم يعزز إمكانية نجاح الصفقة، وهل سيكون كييزا بديلاً له؟

مع الأنباء المتعددة التي تشير إلى سعي إدارة برشلونة الإسباني بقيادة خوان لابورتا إلى تدعيم صفوف الفريق، يكثر الحديث خلال الآونة الأخيرة حول وجود مفاوضات ما بين برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي، بشأن ظفر الإسبان بخدمات مهاجم الطليان الدولي البرتغالي رافاييل لياو، لذا، دعونا نتعرف على تفاصيل عدة مهمة حول هذه الصفقة في هذا المقال المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية، تابعوا معنا.

انتقال رافاييل لياو لبرشلونة، ما دور نيكو ويليامز في ذلك 

يبدو جليًّا للغاية دور نجم هجوم أتلتيك بلباو الدولي الإسباني نيكو ويليامز في لجوء إدارة خوان لابورتا للتعاقد مع نجم هجوم ميلان البرتغالي رافاييل لياو؛ نتيجةً لفشل إدارة البلوغرانا في استقطاب نيكو ويليامز.
 فبالتزامن مع تألق نيكو ويليامز في يورو 2024، والإجماع الإعلامي على أنه قاب قوسين أو أدنى من الوصول للكامب نو، لم ينتهِ الأمر كما يرام، وبقي ويليامز في بلباو، لتجد إدارة برشلونة نفسها مضطرة لإيجاد البديل، ليقع اختيارها إذًا على الجناح البرتغالي رافاييل لياو.

أرقام رافاييل لياو خلال الموسم السابق مع ميلان، هل يبدو مشابهًا لنيكو ويليامز 

خلال موسم 2023-2024، شارك المهاجم الدولي البرتغالي رافاييل لياو مع فريقه الحالي ميلان الإيطالي في 47 مباراة على صعيد مختلف المسابقات، ولم يغب اسمه عن التشكيلة الأساسية سوى في ست مباريات منها، ليتمكن من المساهمة في 27 هدف، بعد إحرازه 15 هدف وصناعته 12 هدف.

رافاييل لياو وبرشلونة، هل الصفقة ممكنة ؟، عامل يعزز إمكانية وصوله للكامب نو 

وفقًا للتقارير المتحدثة عن سعي إدارة برشلونة للتعاقد مع نجم هجوم ميلان رافاييل لياو، فإن إدارة البارسا عازمة بكل قوة على استقطاب المهاجم البرتغالي خلال الميركاتو الحالي، معتبرةً إياها صفقة لها ما لها من أهمية بالغة.
الإدارة الكتالونية تدرك وفقًا لما أشارت له التقارير السابقة صعوبة الحصول على خدمات لياو، إلا أن ما يعزز من فرص انتقال اللاعب لمنظومة هانزي فليك هو العلاقة المميزة التي تجمع إدارة لابورتا بوكيل أعماله خورخي مينديز.

ماذا لو فشل تعاقد برشلونة مع رافاييل لياو 

أخبرناكم بدايةً أن برشلونة لم يكن ليسعى للتعاقد مع رافاييل لياو لولا فشل عملية التعاقد مع نيكو ويليامز، ولكن، ماذا لو أن عملية التعاقد مع رافاييل لياو هي الأخرى باءت بالفشل أيضًا ؟.
في هذا الحالة، بحسب ما أوردته تقارير صحفية موثوقة، فإن إدارة البلوغرانا ستتجه عندئذٍ للتعاقد مع نجم هجوم بايرن ميونخ الدولي الفرنسي كينجسيلي كومان، أو مع نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي فيدريكو كييزا.

موقف رافاييل لياو من الانتقال لبرشلونة 

بحسب التقارير المؤكدة على إمكانية وصول المهاجم البرتغالي رافاييل لياو لبرشلونة الإسباني، فإن اللاعب يرغب بالفعل بالانتقال للفريق، إلا أن صعوبة الصفقة تكمن في صعوبة تخلي ميلان عنه.

انتقال رافاييل لياو لبرشلونة، كم سيكلف إن حدث 

تبلغ القيمة السوقية الحالية لرافاييل لياو قرابة 100 مليون يورو، وهو المبلغ الذي أكدت الصحف على أن إدارة ميلان طلبته لقاء التخلي عن مهاجمها البرتغالي، إلا أن إدارة لابورتا تأمل بالحصول على اللاعب لقاء مبلغ أقل، إلى جانب التخلي عن أحد لاعبيها أيضًا لصالح الجانب الإيطالي.

صفقة رافاييل لياو لبرشلونة، عامل مهم يعزز إمكانية نجاح الصفقة، وهل سيكون كييزا بديلاً له؟

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة