JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد، تاريخ مواجهات الفريقين، وتألق منتظر لهالاند

مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد، تاريخ مواجهات الفريقين، وتألق منتظر لهالاند
في ظل إثارة وتنافسية منقطعتي النظير، تترقب جماهير كرة القدم الإنجليزية المواجهة المنتظرة ما بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري، وقد خصصنا لكم هذا المقال للإطلاع على أهم المعلومات التعريفية حول المواجهة، تابعوا معنا.

مانشستر سيتي حتى الآن في الدوري، ونظرة على الموسم السابق للفريق

لا يزال مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا مصرًّا على مواصلة هيمنته ضمن الدوري الإنجليزي، هذا يتضح من خلال انتصار الفريق بثنائية نظيفة على تشيلسي في الجولة الأولى، ومن ثم اكتساح إبسويتش تاون برباعية لهدف في الجولة الثانية.
وفي الموسم السابق 2023-2024، استطاع السيتي حصد اللقب بعد تحصيله 91 نقطة ضمن الدوري، وقد انتصر في النسخة السابقة من المسابقة في 28 مباراة، بينما تعادل في سبع مواجهات، وخسر في ثلاث مواجهات، وكل هذه المواجهات شهدت إحراز السيتي 96 هدف، في حين استقبل الفريق 34 هدف.

وست هام يونايتد حتى الآن في الدوري، ونتائج الفريق في الموسم السابق

خسر وست هام يونايتد في الجولة الأولى بهدفين لهدف ضد المتطور أستون فيلا، في حين استفاق ضمن الجولة الثانية بانتصاره بثنائية نظيفة على كريستال بالاس.
وقد أنهى وست هام يونايتد الموسم السابق 2023-2024 على صعيد الدوري الإنجليزي ضمن المركز التاسع برصيد 52 نقطة، بعد أن انتصر الفريق في 14 مباراة وخسر في 14 أخرى، بينما تعادل في عشر مباريات، محرزًا الفريق ضمن كل ما سبق 60 هدف، بينما استقبلت شباكه 74 هدف.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد

على مدار التاريخ، تواجها مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في 112 مباراة، استطاعوا السيتيزنز الانتصار في 58 مباراة منها، بينما انتصر وست هام يونايتد في 35 مباراة، بينما كان التعادل سيد الموقف في 19 مواجهة بين الطرفين.
المباريات السابقة، شهدت إحراز السيتي 201 هدف، مقابل 150 هدف لوست هام يونايتد.

إيرلينغ هالاند، الكابوس الذي ينتظر وست هام يونايتد

على الرغم من تعدد المواهب البارزة ضمن الجيل الحالي، لا يزال إيرلينغ هالاند محافظًا على قيمته الفنية العالية حتى الآن، وقد أصرّ هالاند على تذكير الجميع بما لديه من إمكانيات ضمن المواجهة الأخيرة للسيتيزنز ضد إبسويتش تاون، بعد إحرازه هاتريك، ناهيك عن هدفه في الجولة الأولى ضد تشيلسي.
إذًا، أكثر ما سيعرقل مهمة وست هام يونايتد ضد مانشستر سيتي هو إيرلينغ هالاند، فأيًّا كانت مجريات اللقاء، سيصعب على أصحاب الأرض كبح جماح النرويجي.
مانشستر سيتي ضد وست هام يونايتد، تاريخ مواجهات الفريقين، وتألق منتظر لهالاند

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة