JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

إصابات برشلونة، موعد عودة مصابي برشلونة، وهذا هو بديل شتيغن

إصابات برشلونة، موعد عودة مصابي برشلونة، وهذا هو بديل شتيغن
يكثر الحديث حاليًّا بين جماهير برشلونة الإسباني عن إصابات الفريق المتعددة بالفعل، وقد خصصنا لكم هذا المقال المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية للتعرف على أهم تفاصيل هذه الإصابات، وموعد عودة لاعبي الفريق المصابين للملاعب، تابعوا معنا.

جافي 

لعل غياب نجم وسط الفريق الدولي الإسباني جافي هو أحد أبرز الغيابات المؤثرة في منظومة برشلونة الحالية بقيادة المدرب الألماني هانز فليك؛ لما كان يؤديه جافي من أدوار فريدة من نوعها على صعيد منتصف الملعب الكتالوني، ولا سيما عندما تتشكّل الثنائية الشهيرة ما بينه وما بين مواطنه بيدري.

متى أُصيب جافي ؟

تعد إصابة جافي من أقدم الإصابات الحالية في برشلونة؛ حيث تعود إصابته للتاسع عشر من نوفمبر 2023، عندما غادر المواجهة التي كانت تجمع ما بين منتخبه إسبانيا وجورجيا في الدقيقة الخامسة والعشرين؛ نتيجةً لإصابته على مستوى الرباط الصليبي.

موعد عودة جافي من الإصابة 

وفقًا لما أوردته تقارير صحفية على قدر عالي من الثقة، فإنه من المتوقع عودة جافي للتشكيلة البرشلونية في منتصف أكتوبر ( الشهر العاشر ) من عام 2024.

رونالد أراوخو 

غياب مدافع الفريق رونالد أراوخو يعد بدوره أحد أكثر الغيابات البارزة في قائمة برشلونة الحالية؛ لما للمدافع القادم من الأورغواي أدوارًا لا تُنكَر على صعيد الخط الخلفي لمنظومة الكتلان.

متى أُصيب رونالد أراوخو ؟

غادر رونالد أراوخو المواجهة التي جمعت منتخب بلاده بالبرازيل في إطار منافسات كوبا أمريكا 2024 في الدقيقة الثانية والثلاثين؛ نتيجةً لإصابته على مستوى أوتار الركبة.

موعد عودة أراوخو من الإصابة 

تشير التقارير الطبية الأخيرة المتابعة لحالة مدافع برشلونة رونالد أراوخو إلى أنه سيعود للملاعب غالبًا في منتصف ديسمبر المقبل ( الشهر الثاني عشر ) من العام الحالي 2024.

فرينكي دي يونج

يعد نجم خط وسط برشلونة الدولي الهولندي فرينكي دي يونج كذلك أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة الفريق، لذا، من المؤكد أن موعد عودته للملاعب سيثير الكثير من التساؤلات في الأوساط الكروية الإسبانية.

متى أُصيب فرينكي دي يونج ؟

غادر فرينكي دي يونج الكلاسيكو الذي جمع ما بين ريال مدريد وبرشلونة في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الليغا الإسبانية لموسم 2023-2024 مصابًا بالكاحل.

موعد عودة دي يونج من الإصابة 

أفادت تقارير صحفية موثوقة إلى أن فرينكي ديونج غالبًا ما سيعود للملاعب من بوابة المواجهة التي ستجمع ما بين برشلونة ويونغ بويز السويسري في ثاني جولات الدور الأول من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، وذلك بتاريخ الأول من أكتوبر للعام الحالي 2024.

داني أولمو 

لا تزال الإصابة تغيّب الوافد الجديد الدولي الإسباني داني أولمو عن تشكيلة برشلونة، ويؤثر هذا الغياب دون شك على الجانب الهجومي للفريق؛ حيث يتمتع أولمو بأدوار لاعب الوسط ذو المهام الهجومية على أفضل نحوٍ ممكن.

متى أُصيب داني أولمو ؟

المشاركة الأخيرة لداني أولمو مع برشلونة حضرت ضد جيرونا في خامس جولات الليغا الإسبانية لموسم 2024-2025، حينما غادر المواجهة في الدقيقة الستين، ولا تزال جماهير البارسا تنتظر المشاركة القادمة له.

موعد عودة داني أولمو من الإصابة 

مصادر مؤكدة أشارت إلى أن نجم الوسط الدولي الإسباني داني أولمو سيعود للمشاركة في منظومة برشلونة بقيادة هانز فليك في منتصف شهر أكتوبر ( الشهر العاشر ) من العام الحالي 2024.

أندرياس كريستينسن 

عودة للحديث عن الغيابات المؤثرة على خط دفاع برشلونة للموسم الحالي 2024-2025، وهذه المرة بالإطلاع على تفاصيل إصابة نجم دفاع الفريق الدولي الدنماركي أندرياس كريستينسن، والذي كثيرًا ما لعب دورًا بالغ الأهمية على صعيد الخط الخلفي للبلاوجرانا.

متى أُصيب كريستينسن 

في الدقيقة التاسعة، غادر أندرياس كريستينسن المواجهة التي جمعت ما بين منتخب بلاده الدنمارك ومنتخب صربيا في إطار دوري الأمم الأوروبية 2024-2025؛ نتيجةً لإصابته على مستوى وتر العرقوب.

موعد عودة كريستينسن من الإصابة 

أكدت تقارير ذات موثوقية عالية في الأوساط الكروية الكتالونية على أن نجم دفاع برشلونة الدنماركي أندرياس كريستينسن سيعود للملاعب في مطلع شهر نوفمبر ( الشهر الحادي عشر ) القادم، من العام الحالي 2024.

مارك بيرنال 

نجم ارتكاز برشلونة الإسباني مارك بيرنال يعد غيابه أيضًا من الغيابات الحاملة لتأثير لا يستهان به على صعيد التشكيلة البرشلونية؛ لما لبيرنال ذي السبعة عشر عامًا مزايا اكتسبها من أكاديمية اللاماسيا، الأكاديمية التي يعتمد عليها الفريق كثيرًا خلال الآونة الحالية.

متى أُصيب مارك بيرنال ؟

تجدر الإشارة إلى أن المشاركة الأخيرة لمارك بيرنال خلال الموسم الحالي 2024-2025 كانت ضد رايو فاليكانو في ثالث جولات الدوري الإسباني، وبعد أن خاض اللاعب اللقاء بدقائقه التسعين، اتضح إصابته على صعيد الرباط الصليبي.

موعد عودة مارك بيرنال من الإصابة 

نتيجةً لإصابته على مستوى الرباط الصليبي، سيضطر نجم خط وسط برشلونة الإسباني مارك بيرنال للغياب عن الملاعب إلى غاية الشهر الخامس من العام المقبل 2025، وفقًا لما أفادت به غالبية التوقعات المتعمقة بتفاصيل الحالة الصحية للاعب.

فيرمين لوبيز 

إصابة أخرى من بين الإصابات المتعددة للتشكيلة البرشلونية على صعيد خط الوسط، والحديث هنا عن إصابة نجم وسط الفريق الإسباني فيرمين لوبيز، الذي يعد أحد أهم ركائز خط وسط البارسا خلال الفترة القائمة.

متى أُصيب فيرمين لوبيز ؟

هذا وكان فيرمين لوبيز قد غادر الاختبار الرابع لبرشلونة على صعيد الليغا الإسبانية لموسم 2024-2025 ضد بلد الوليد في الدقيقة الثلاثين؛ نتيجةً لإصابته على مستوى الساق.

موعد عودة فيرمين لوبيز من الإصابة 

أشارت عدة أنباء ذات موثوقية عالية إلى أن فيرمين لوبيز غالبًا ما سيعود للملاعب في منتصف أكتوبر ( الشهر العاشر ) من العام الحالي 2024.

مارك أندريه تير شتيغن 

والآن مع أكثر الإصابات جذبًا للأضواء خلال الآونة الأخيرة على صعيد المنظومة البرشلونية، ألا وهي إصابة حارس الفريق الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيغن، والتي نجم عنها الكثير من التساؤلات حول هوية الحارس القادم للفريق بعد إصابة الألماني.

متى أُصيب تير شتيغن ؟

في الثواني الأخيرة من زمن شوط المواجهة الأول التي جمعت ما بين برشلونة وفياريال في سادس جولات الدوري الإسباني لموسم 2024-2025، غادر تير شتيغن اللقاء نتيجةً لإصابته على مستوى الرباط الصليبي.

موعد عودة تير شتيغن من الإصابة 

ما من أنباء عن موعد عودة تير شتيغن للملاعب، ولكن، ما هو مؤكد، أن موسم 2024-2025 لن يشهد مشاركة الحارس الألماني ثانيةً على صعيد عرين منظومة مواطنه هانز فليك.

من هو بديل تير شتيغن في برشلونة ؟

تتنوع الأنباء بخصوص البديل المتوقع لمارك أندريه تير شتيغن في برشلونة، فالبعض تحدث عن إمكانية استقطاب الفريق لحارس ريال مدريد السابق كيلور نافاس، فيما تحدث البعض عن إمكانية تعاقد الفريق مع الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، والبعض الآخر تحدث عن إمكانية الاعتماد على حارس الفريق الاحتياطي الإسباني انياكي بينيا.

إصابات برشلونة، موعد عودة مصابي برشلونة، وهذا هو بديل شتيغن

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة