JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أبرز خمس صفقات في الدوري الإنجليزي في ميركاتو صيف 2024

 أبرز خمس صفقات في الدوري الإنجليزي في ميركاتو صيف 2024


انتهى الميركاتو الصيفي لعام 2024، وقد شهد صفقات حظيت باهتمام البعض من عشاق المستديرة على صعيد مختلف الدوريات العالمية، وقد شهد سوق الانتقالات الصيفية لعام 2024 ضمن الملاعب الإنجليزية الصفقات الأقوى من بين دوريات النخبة الأوروبية، وقد خصصنا لكم هذا المقال المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية للتعرف على أبرز خمسة صفقات في الدوري الإنجليزي ضمن الميركاتو الصيفي لعام 2024، ابقوا معنا.

انتقال جواو فيليكس إلى تشيلسي 

لقد شكّل انتقال المهاجم البرتغالي الواعد جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد الإسباني إلى تشيلسي الإنجليزي أحد أبرز صفقات الدوري الإنجليزي ضمن الميركاتو الصيفي لعام 2024.
فيليكس، غادر أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة صوب برشلونة مطلع الموسم السابق 2023-2024، وبعد انتهاء فترة الإعارة، لم يعد البرتغالي إلى الواندا ميتروبوليتانو، بل تخلى عنه الأتلتيكو لصالح تشيلسي، وقد تم الإعلان عن وصول فيليكس لتشيلسي في الحادي والعشرين من أغسطس ( الشهر الثامن ) لعام 2024.

أرقام جواو فيليكس في الموسم السابق 

خلال موسم 2023-2024، شارك جواو فيليكس في 44 مباراة توزعت ما بين البطولات المحلية في إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، منها 24 مباراة خاضها فيليكس أساسيًّا، وقد استطاع المساهمة في 16 هدف، محرزًا عشرة أهداف، وصانعًا ستة.

قيمة انتقال جواو فيليكس إلى تشيلسي 

تحصلت إدارة أتلتيكو مدريد الإسباني على خمسين مليون يورو، لقاء تخليها عن مهاجمها البرتغالي جواو فيليكس لتشيلسي الإنجليزي.

انتقال رحيم ستيرلينج إلى أرسنال 

لقد شكّل انتقال المهاجم الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج من تشيلسي صاحب سادس مراكز الدوري في الموسم السابق، صوب أحد أبرز منافسيه ووصيف الدوري أرسنال، مفاجأة الساعات الأخيرة من ميركاتو البريميرليج الصيفي لعام 2024، وإن كان ذلك على سبيل الإعارة.

لهذا السبب، فرص نجاح ستيرلينج مع أرسنال كبيرة 

ستيرلينج، وإن لم تكن مستوياته مقنعةً بما فيه الكفاية مع البلوز تشيلسي، إلا أن مستوياته الأفضل مع التجربة السابقة لتجربته مع تشيلسي، أي تجربته مع مانشستر سيتي، كانت مزامنة لوجود مدرب الجانرز الحالي أرتيتا ضمن الجهاز الفني المساعد لبيب جوارديولا، وبالتالي، فإن هذا الأمر يزيد من فرص نجاح ستيرلينج في ملعب الإمارات.

أرقام رحيم ستيرلينج في الموسم السابق مع تشيلسي 

خلال موسم 2023-2024، شارك رحيم ستيرلينج مع تشيلسي في 43 مباراة، منها 31 مباراة خاضها اللاعب بصورة أساسية.
خلال المباريات السابقة، ساهم رحيم ستيرلينج في 18 هدف، بعد إحرازه عشرة أهداف، وصناعته ثمانية أهداف أيضًا.

انتقال فيدريكو كييزا إلى ليفربول 

نستمر بذكر المهاجمين في قائمة الانتقالات الأبرز في الدوري الإنجليزي ضمن سوق الانتقالات الصيفية، وهذه المرة مع الاسم اللامع بقوة في المواسم الأخيرة بين مهاجمي القارة العجوز، ألا وهو المهاجم الدولي الإيطالي فيدريكو كييزا، والذي تنتظره تجربة هامّة في الدوري الإنجليزي رفقة ليفربول، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

أرقام فيدريكو كييزا مع يوفنتوس في الموسم السابق 

خلال موسم 2023-2024، شارك فيدريكو كييزا مع يوفنتوس في 37 مباراة، ولم يغب اسمه عن التشكيلة الأساسية للسيدة العجوز سوى في ثمانٍ منها، ليتمكن من المساهمة في 12 هدف، بإحرازه عشرة أهداف، وصناعته هدفين.

قيمة انتقال فيدريكو كييزا إلى ليفربول 

بلغت قيمة انتقال المهاجم الإيطالي فيدريكو كييزا إلى ليفربول الإنجليزي قادمًا من يوفنتوس الإيطالي 10 مليون يورو.

انتقال جواو كانسيلو إلى الهلال 

لنبتعد قليلًا عن النجوم الوافدين للدوري الإنجليزي، ونسلط الضوء على نجم غادر الملاعب الإنجليزية صوب الوجهة الشائعة خلال الآونة الحالية، دوري روشن السعودي، ألا وهو الظهير الأيمن الدولي البرتغالي جواو كانسيلو.
كانسيلو غادر السيتي على سبيل الإعارة مطلع الموسم السابق نحو برشلونة، وبعد أن اتجهت التوقعات صوب عودته لملعب الاتحاد بمجرد انتهاء إعارته، خالفها كانسيلو وقرر خوض تجربة رفقة الهلال السعودي.

قيمة انتقال جواو كانسيلو إلى الهلال السعودي 

لقد بلغت قيمة انتقال الظهير البرتغالي جواو كانسيلو إلى الهلال السعودي قادمًا من مانشستر سيتي 25 مليون يورو.

أرقام جواو كانسيلو في الموسم السابق 

خلال موسم 2023-2024، شارك جواو كانسيلو في 42 مباراة، توزعت ما بين الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، منها 38 مباراة شارك فيها الظهير البرتغالي بشكلٍ أساسي.
استطاع كانسيلو خلال المواجهات السابقة المساهمة في تسعة أهداف، بتسجيله أربعة أهداف، وصناعته خمسة.

انتقال جادون سانشو إلى تشيلسي 

عودة مرة أخرى للاعبين القادمين إلى الدوري الإنجليزي، والآن مع المهاجم الدولي الإنجليزي جادون سانشو، والذي كان معارًا من مانشستر يونايتد إلى بوروسيا دورتموند الألماني.
وبعد أن ظن الجميع أن مانشستر يونايتد سيستعيد سانشو بعد انتهاء إعارته للجراد الأصفر، قررت إدارة المانيو إعارة اللاعب ثانيةً، ضمن فريق جماهيري آخر في إنجلترا، ألا وهو تشيلسي.

أرقام جادون سانشو في الموسم السابق 

خلال موسم 2023-2024، شارك جادون سانشو في 25 مباراة، منها 18 مباراة خاضها اللاعب بصورة أساسية، وقد شملت هذه المباريات الدوريين الإنجليزي والألماني، إلى جانب دوري أبطال أوروبا وكأس الدرع الخيرية.
استطاع سانشو خلال المشاركات السابقة المساهمة في خمسة أهداف، من خلال إحرازه ثلاثة أهداف، وصناعته هدفين.

أبرز خمس صفقات في الدوري الإنجليزي في ميركاتو صيف 2024

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة