JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أرسنال ضد توتنهام في الجولة الرابعة، تاريخ مواجهات الفريقين، وغيابين كارثيين لأرسنال

أرسنال ضد توتنهام في الجولة الرابعة، تاريخ مواجهات الفريقين، وغيابين كارثيين لأرسنال

تترقب جماهير كرة القدم العالمية بكل قوة إحدى أقوى ديربيات العالم، ألا وهو ديربي شمال لندن، والذي يجمع ما بين أرسنال وتوتنهام، وحرصًا منا في مدونة اقرأ الرياضية على مواكبتكم لمختلف أحداث الميدان الكروي، خصصنا لكم هذا المقال للتعرف على أهم ما ترغبون بمعرفته من معلومات من شأنها إدخالكم أكثر فأكثر في أجواء ملعب توتنهام الذي سيستضيف القمة، ابقوا معنا.

نتائج أرسنال حتى الآن في الدوري الإنجليزي 

افتتح الجانرز موسم 2024-2025 على صعيد الدوري الإنجليزي بالانتصار على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة، من ثم استطاعوا الانتصار بالنتيجة ذاتها على أستون فيلا، إلا أنهم تعثروا بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لهدف ضد برايتون في الاختبار الذي تلاه.

نتائج توتنهام حتى الآن في الدوري الإنجليزي 

بدأ السبيرز توتنهام موسم 2024-2025 على صعيد الدوري الإنجليزي بالتعادل بهدف لهدف مع ليستر سيتي، لتشهد الجولة الثانية انتصارًا كاسح لمنظومة المدرب الأسترالي أونج بوستيكوجلو برباعية نظيفة على إيفرتون، قبل أن يخسر توتنهام بهدفين لهدف ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة الثالثة.

تاريخ مواجهات أرسنال ضد توتنهام في جميع المسابقات

على صعيد مختلف المسابقات، التقيا طرفي ديربي شمال لندن أرسنال وتوتنهام في 209 مباريات، استطاع أرسنال الانتصار في 87 منها، بينما استطاع توتنهام الفوز في 67 منها، فيما حضر التعادل في 55 مباراة بين الفريقين تاريخيًّا.

تاريخ مواجهات أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 

إن حصرنا الإحصائية السابقة على الدوري الأقوى عالميًّا، فإن الفريقين تواجها في 64 مباراة، استطاع أرسنال الانتصار في 25 منها، مقابل 15 انتصار لتوتنهام، إلى جانب 24 تعادل.
المواجهات السابقة على صعيد الدوري الإنجليزي، شهدت إحراز أرسنال 105 أهداف، قابلها 81 هدف لتوتنهام.
الهداف التاريخي لديربي شمال لندن بين أرسنال وتوتنهام هو نجم هجوم توتنهام السابق وبايرن ميونخ الحالي الدولي الإنجليزي هاري كين، برصيد 14 هدف.

غيابات أرسنال ضد توتنهام، هذا يعزز من حظوظ توتنهام 

يحضر توتنهام بكامل صفوفه ضد أرسنال في ثالث جولات البريميرليج، دون أي غيابات، وفي المقابل، ستفتقد تشكيلة أرسنال عنصرين من أهم عناصر المدرب الإسباني مايكل أرتيتا خلال الآونة الأخيرة.
ديكلان رايس، سيغيب عن تشكيلة أرسنال ضد توتنهام في الجولة الثالثة؛ نتيجةً للطرد الذي تلقاه في المباراة السابقة من الدوري ضد برايتون.
أهمية ديكلان رايس ضمن خط وسط أرسنال يمكن الاستدلال عليها من اعتماد الجانرز عليه في جميع اختبارات الفريق الثلاث في الدوري منذ بداية الموسم !.
إلى جانب رايس، ستفتقد تشكيلة أرسنال غالبًا لخدمات نجم خط وسط الفريق الدولي النرويجي مارتن أوديجارد، علمًا أن أوديجارد قد شارك أيضًا في جميع مباريات المدفعجية حتى الآن في الدوري.

أرسنال ضد توتنهام في الجولة الرابعة، تاريخ مواجهات الفريقين، وغيابين كارثيين لأرسنال

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة