JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

أسوأ خمس صفقات في تاريخ ريال مدريد، منهم لاعب انتقد الفريق بعد خروجه

أسوأ خمس صفقات في تاريخ ريال مدريد، منهم لاعب انتقد الفريق بعد خروجه

في ظل الاهتمام التي تحظى به الانتقالات في عالم كرة القدم، وبما أن الأضواء الإعلامية غالبًا ما تتوجه صوب التجارب الناجحة، لا بد لنا الخروج عن النمطية بعض الشيء، والتعرف على السيئ من هذه التجارب، لذا، خصصنا لكم هذا المقال المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية للتعرف على أسوأ خمس صفقات في تاريخ ريال مدريد، ومن بينها لاعب أدلى بتصريحات ضد الفريق بعد خروجه، تابعوا معنا.

دانيلو 

تتفق جماهير ريال مدريد الإسباني على أن الظهير الأيمن السابق للفريق البرازيلي دانيلو هو أحد أسوأ الصفقات التي مرت على البرنابيو.
دانيلو، وإن نال إعجاب البعض من جماهير المستديرة بعد مغادرته للريال، وخوضه تجارب مختلفة في الدوريات العالمية، إلا أن مستوياته مع الريال كانت كارثية للغاية، ولعل هدفه العكسي الشهير ضد سيلتا فيجو في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2016-2017 هو أسوأ ذكريات جماهير الريال مع اللاعب.
تجدر الإشارة إلى أن دانيلو غادر الريال في العام 2017 نحو مانشستر سيتي، قبل أن يغادر في العام 2019 صوب يوفنتوس الإيطالي، ولا تزال تجربته مع السيدة العجوز مستمرة، وكان الريال أساسًا قد استقطبه من بورتو البرتغالي.

أرقام دانيلو مع ريال مدريد 

مع ريال مدريد، وعلى صعيد مختلف المناسبات، شارك لاعب يوفنتوس الحالي الظهير الأيمن البرازيلي دانيلو في 56 مباراة، وقد استطاع خلالها المساهمة في 12 هدف، من خلال إحرازه ثلاثة أهداف، وصناعته تسعة أهداف.

ريكاردو كاكا 

يعد ريكاردو كاكا أحد أكثر اللاعبين إثارةً للجدل بين مشجعي الريال، والذي يصنف بعضهم ريكاردو كاكا على أنه أحد أسوأ اللاعبين الذين مروا على المنظومة الملكية.
ومنذ بضعة أعوام، أدلى ريكاردو كاكا بتصريحات علق من خلالها على سبب فشل تجربته مع الريال، حيث أشار إلى أن عدم الاستمرارية كان السبب في ذلك، منوّهًا إلى أن عدم استمراريته كانت ناجمة عن الإصابة بدايةً، ومن ثم عن قرارات مدرب الفريق البرتغالي آنذاك جوزيه مورينيو.
الجدير بالذكر أن الريال تعاقد مع كاكا في عام 2009 قادمًا من ميلان الإيطالي، في تجربة مخيبة للآمال دامت ثلاث سنوات، للاعب البرازيلي مع الملكي، والذي أنهى مسيرته في الملاعب الكروية عام 2017.

أرقام ريكاردو كاكا مع ريال مدريد 

شارك ريكاردو كاكا الذي جمع ما بين مهام لاعبي الوسط والهجوم في آنٍ واحد مع ريال مدريد في 120 مباراة، استطاع خلالها المساهمة في 68 هدف، من خلال إحرازه 29 هدف، وصناعته 39 هدف.
الإحصائيات السابقة لريكاردو كاكا توحي بكونه أدّى ما هو مطلوب منه إلى حدٍّ ما، إلا أنها لم ترقَ البتة لتطلّعات جماهير البرنابيو، بعد مستويات مذهلة للغاية لكاكا مع ميلان قبل وصوله لإسبانيا.

لوكا يوفيتش 

منذ فترة ليست بالبعيدة، تعاقد ريال مدريد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش قادمًا من فرانكفورت الألماني، بعد أن كان يوفيتش محط اهتمام الكثير من فرق النخبة في القارة العجوز؛ لمستوياته المميزة آنذاك في الملاعب الألمانية.
ولكن، تجربة لوكا يوفيتش مع ريال مدريد لم تتكلل بالنجاح أبدًا، علمًا أن اللاعب وصل للريال في العام 2019، قبل مغادرته للبرنابيو صوب فيورنتينا الإيطالي في العام 2022.

أرقام لوكا يوفيتش مع ريال مدريد 

شارك لوكا يوفيتش مع ريال مدريد في 51 مباراة، وتحديدًا، خاض 1563 دقيقة مع الفريق، ولم يستطع خلالها سوى تسجيل ثلاثة أهداف وصناعة خمسة أهداف، وهي إحصائيات أقل ما يقال عنها كارثية بالنسبة للاعب كان يعول عليه الفريق كثيرًا.

إيدين هازارد 

كما نعلم، فإن إخفاق يوفيتش مع ريال مدريد كان قد تزامن مع إخفاق آخر أشدّ تخييبًا لآمال جماهير البرنابيو، ألا وهو فشل المهاجم البلجيكي إيدين هازارد مع ريال مدريد.
هازارد، بعد أن كان يصنف كأحد أفضل لاعبي الجيل الحالي، وصل لريال مدريد قادمًا من تشيلسي الإنجليزي، والذي قدم معه اللاعب مستويات مميزة للغاية، على خلاف ما قدمه مع ريال مدريد، علمًا أن اللاعب غادر الفريق واعتزل اللعبة الشعبية ككل في العام 2023.

أرقام إيدين هازارد مع ريال مدريد 

رفقة ريال مدريد، شارك إيدين هازارد في 79 مباراة، واقتصرت مساهماته التهديفية خلالها على 19 مساهمة، شملت إحرازه سبعة أهداف، وصناعته 12 هدفًا.

تصريحات هازارد ضد ريال مدريد 

في عام 2024، أدلى المهاجم البلجيكي المعتزل إيدين هازارد بتصريحات سلبية حول تجربته مع ريال، حيث وصف الفريق بالفريق المتفاخر، وهو الطابع الذي لم يكن مناسبًا له حسب قوله، منوّهًا كذلك إلى عدم إعجابه بالنهج الفنّي للفريق العاصمي مقارنةً بالفرق المغايرة.

خاميس رودريجيز 

قد يستغرب البعض من رؤية اسم نجم الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز في قائمة الصفقات الأسوأ في تاريخ ريال مدريد، إلا أن المستويات الغير ملبية لتطلعات جماهير الريال من قبل اللاعب تؤكد على ذلك.
في صيف عام 2014، وعلى خلفية تألقه في مونديال البرازيل، تعاقد ريال مدريد مع خاميس رودريجيز قادمًا من موناكو، وبعد مستويات غير مرضية لجماهير الملكي من قبل خاميس، غادر الفريق صوب إيفرتون في صيف عام 2020، وينشط حاليًّا في الليغا مع رايو فاليكانو.

أرقام خاميس رودريجيز مع ريال مدريد 

شارك القهوجي خاميس رودريجيز مع ريال مدريد في 125 مباراة، استطاع خلالها المساهمة في 79 هدف، بعد إحرازه 37 هدف، وصناعته 42 أيضًا.

أسوأ خمس صفقات في تاريخ ريال مدريد، منهم لاعب انتقد الفريق بعد خروجه

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة