JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تاريخ الكلاسيكو، ما هي أكبر نتيجة في تاريخ كلاسيكو ؟، معلومات أكثر حول المواجهة

تاريخ الكلاسيكو، ما هي أكبر نتيجة في تاريخ كلاسيكو ؟، معلومات أكثر حول المواجهة

مع الشعبية الهائلة التي يحظى بها كلاسيكو الكرة الإسبانية الذي يجمع ما بين ريال مدريد وبرشلونة، تكثر التساؤلات حول الأرقام التاريخية المتعلق بالمواجهة، منها ما يتعلق بالرغبة بمعرفة مدى تفوق أحد قطبي الليغا على الآخر، ومنها ما يتعلق بمعرفة صحة بعض الحقائق التاريخية حول الكلاسيكو، وقد خصصنا لكم هذا التقرير المقدم إليكم من مدونة اقرأ الرياضية للإطلاع على أهم المعلومات التاريخية حول الكلاسيكو.

من هو الهداف التاريخي للكلاسيكو ؟

أسطورة برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الهداف التاريخي لكلاسيكو الكرة الإسبانية ما بين الريال والبارسا برصيد 26 هدف دك بها الليو شباك الملكي.

من اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ الكلاسيكو ؟

إلى جانب كونه الهداف التاريخي للكلاسيكو، يعد ليونيل ميسي أيضًا أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ المواجهة، حيث سبق له المشاركة في 45 كلاسيكو، متساويًا كذلك مع أسطورة دفاع ريال مدريد سيرجيو راموس، والذي شارك أيضًا في 45 كلاسيكو.

من اللاعب الأكثر صناعة للأهداف في تاريخ الكلاسيكو ؟

لم يكتفِ ليونيل ميسي بكونه الهداف التاريخي للكلاسيكو، بل هو كذلك أكثر اللاعبين صناعةً للأهداف في تاريخ المواجهة، بصناعته 14 هدف في تاريخ مواجهات ريال مدريد وبرشلونة.

ما أسرع هدف في تاريخ الكلاسيكو ؟

الهدف الأسرع في تاريخ كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة يحمل توقيع أسطورة هجوم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما، حيث استطاع إحراز أسرع هدف في تاريخ الكلاسيكو في العاشر من ديسمبر من عام 2011، بعد مضي 21 ثانية فقط على انطلاق صافرة اللقاء !.

ما أكبر نتيجة في تاريخ الكلاسيكو ؟

في عام 1943، استطاع ريال مدريد الانتصار على برشلونة بنتيجة 11-1، وهذا الانتصار يعتبر الأكبر في تاريخ كلاسيكو الفريقين إلى غاية يومنا الحالي.

أكثر لاعب سجل هاتريك في تاريخ الكلاسيكو 

استطاع ليونيل ميسي تسجيل هاتريك مرتين في شباك ريال مدريد، وهو بذلك أكثر اللاعبين تسجيلًا للهاتريك في تاريخ مواجهات الفريقين.

أكثر لاعب سجل في مباريات متتالية في تاريخ الكلاسيكو 

أسطورة ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر اللاعبين تسجيلًا لمباريات متتالية في تاريخ الكلاسيكو، حيث استطاع دك شباك الفريق الكتالوني في ست مواجهات على التوالي بين الفريقين.

تاريخ الكلاسيكو، ما هي أكبر نتيجة في تاريخ كلاسيكو ؟، معلومات أكثر حول المواجهة

اقرأ الرياضية

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة